شاهد صورة منى ذكى وهى عارية بالحمام لم تزعجها فقد تعودت على ذلك

الصورة العارية التى تم نشرها للفنانة منى ذكى داخل الحمام
شاهد الصور العارية للفنانة " منى ذكى " وهى بالحمام حيث تم التقاط هذه الصور لها من خلال كاميرات سرية داخل احد مراكز التجميل التى تتردد عليها الفنانة منى ذكى من وقت لاخر .
كانت هذه هى الجملة المصاحبة للصورة الشهيرة التى انتشرت مؤخرا على الانترنت فى بعض المواقع المهتمة باخبار الفن والفنانين وتم نشرها على بعض شبكات التواصل الاجتماعى فيس بوك وقد حملت عنوان " صور منى ذكى عارية داخل الحمام " .

فيما أكدت الممثلة المصرية منى زكي أنها لم تنزعج من الصورة التي قيل إنها صاحبتها، وتظهر فيها عارية وراء ستار حيث كانت تستحم لانها تعودت على تلك السخافات من حين الى اخر وقد نفت الفنانة منى ذكى عدم حدوث اى مشاكل زوجية بينها وبني زوجها الفنان احمد حلمى بسبب تلك الصور او الشائعات التى طالتها فى الفترة الاخيرة .
منى أوضحت ايضا  أنها لم تفكر في رؤية صورتها المزعومة، وقالت: «اعتدت على هذه الشائعات، وأصبح الجمهور واعياً، ويعلم جيداً الفرق بين الصور الحقيقية والمفبركة»، وأضافت: «هناك أشخاص لا يتمتعون بأدنى قدر من الأخلاقيات يبيحون لأنفسهم التلاعب بأعراض الناس وهم لهم الله».

الممثلة المصرية لفتت إلى أنها لم تذهب لأي من مراكز التجميل، حيث قبل إن الصورة العارية المنتشرة لها مؤخراً قد التقطت في أحد مراكز التجميل التي تتردد عليها منى زكي.

يُذكر أن هذه الصورة المفبركة لم تكن الأولى المنسوبة لمنى زكي، حيث سبق وانتشر صورة لها بقميص نوم أسود شفاف أتضح أنها مفبركة خاصة أن الجسم الذي تم تركيب وجه الممثلة المصرية عليه أسمن من جسم منى الحقيقي.

 فيما قام عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بتكذيب هذه الصورة ونشر صورة مصحوبة بالصورة الحقيقية والصورة المزيفة التى تم نشرها للفنانة منى ذكى .

 

جديد قسم : خبر عاجل

اعلان تقسيم مواضيع هنا